Advertisement
  1. Web Design
  2. General

12 نصائح لتصبح مصمم ويب ناجح

by
Read Time:11 minsLanguages:

Arabic (العربية/عربي) translation by Abdul Mutholib (you can also view the original English article)

غالبًا ما يهتم مصممو مواقع الويب بمهاراتهم الملموسة ، مثل مهارات Photoshop الفائقة أو إتقانها في jQuery. ومع ذلك، أن تصبح ناجحة في مجال تصميم المواقع يتطلب أكثر من مجرد وجود المعدات المناسبة أو قبضة رائعة في التصميم. هناك بعض الأمور الهامة جداً أن أي مصمم ويب تطمح ينبغي أن نضع في اعتبارنا عندما كنت بناء مرجع المهنية الخاصة بك. سوف نقدم أيضا مفيدة "قراءة قائمة" لاين يمكن الحصول على مزيد من المعلومات المتعمقة.


مقدمة: الحصول على بعض وجهات النظر

وبصرف النظر عن صنع تصميم ويب لافتة للنظر، وموازنة كمية ضخمة من المعلومات، يشمل التحدي التي تواجه مصممي ويب إدارة حياتهم المهنية بشكل فعال. لم تنتهي المهمة لمصمم ويب في بناء المواقع التي تبدو جيدة؛ لديك أيضا لإدارة جميع الأمور التي تجتمع لتشكل مشروع تجاري ناجح. من التخطيط والتنفيذ للتسويق والاتصالات، مصمم ويب يجب أن تكون استوت فضلا عن المهنية في كل خطوة تتخذ.

يجري حقاً ناجحة يتطلب مجموعة من الخصائص والسمات.. البعض منها ربما لديك بالفعل، بعضها قد يكون إهمال. وهذه هي الأشياء التي لا يمكن الحصول عليها بسرعة بقراءة الكتب أو الجلوس في الفصول دراسية؛ بدلاً من ذلك، وكثير من هذه هي المهارات التي تأخذ من الوقت والخبرة لزراعتها. في رأيي ، هذه هي النصائح التي لا تقدر بثمن والتي ، عند تطبيقها على مر الزمن ، سوف تساعدك على تحقيق النجاح في عالم الويب.

كمحترف تصميم ويب، النصائح التالية سوف تساعدك على تحويل نفسك إلى تصميم ويب 'روك':


نصيحة 01: مهارات الاتصال الفعال

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

الاتصال الفعال هو واحد من تلك المهارات التي يمكن أن حياة أو موت لك في أي مجال، ولكن من المهم خاصة في تصميم مواقع الإنترنت حيث يمكن التواصل مع العميل أو مدير فني، أو المطور تملي نجاح مشروع. من المفهوم تماما أن النفوس الإبداعية ليست الشطي حدسي في الطبيعة؛ ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتقديم نفسك وبيع العمل الخاص بك، واحد يجب أن تكون جريئة وواضحة في رسالته مع العميل. عليك أن تكون قادراً على التحدث بذكاء عن الخيارات المتاحة لتصميم--لماذا اخترت منها، وكيفية اختيار التصميم الخاص بك هو حق واحد لأعمالهم. أيضا، الكثير من المنازعات الصغيرة يمكن حلها بسهولة إذا كنت جيدة في التواصل. لذا، الاتصال والتواصل بشكل جيد، من أجل البقاء على قيد الحياة وأن تكون ناجحة.


نصيحة 02: أن يكون قادراً على بيع نفسك

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

وعالم صغير، ومن منظور مصمم ويب، كما أنها غابة. مصممي الويب تواجه العديد من المنافسين فورتينينير خلال الاندفاع الذهب.. وإلا الأصلح وسوف البقاء على قيد الحياة. من أجل جعل نفسك تبرز من المنافسة، تحتاج إلى ترك الناس يعرفون عن نفسك والمهارات الخاصة بك. المصممين عادة ما تكون متواضعة في الطبيعة، ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالنجاح المهني، سيكون لديك الكوع طريقك إلى الأعلى ووضع علامة على وجود الخاص بك. وهناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك. شفهياً التسويق، وسائل الإعلام الاجتماعية التسويق والأعمال التجارية حتى بطاقة التسويق يمكن أن تعمل بشكل جيد. ومع ذلك، إذا كنت تفضل الجلوس في كرسي مريح والانتظار للعملاء لمعرفة لك ويأتي لك، ثم محكوم عليك!


نصيحة 03: الخطة قبل تصميم

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

بينما العديد من المصممين نهج المشاريع مع نوع من موقف "الانتظار للإلهام أن يحدث"، ولكن الحقيقة أن يمكن أن تساعد قليلاً من التخطيط أن الإلهام يأتي بسرعة أكثر بكثير. على هذا النحو، من المهم أن الخطة والبحث جيدا قبل الذهاب إلى موقع ويب تصميم العملية. التخطيط كذلك ينقسم إلى ثلاثة أجزاء:

  1. البحث عن الشركة للعميل
  2. طلب العميل ما يريد، وتتوقع من الويب
  3. التفكر في ما تقوم به منافسيه واتجاهات الصناعة ذات الصلة

رسم تخطيطي للموقع في عقلك وثم وضعه على الورقة (إذا أمكن). على الرغم من أن التخطيط عملية المحمومة وأقل إثارة للاهتمام (والعديد من المصممين يميلون إلى تخطي ذلك)، قبل تصميم تخطيط يحفظ الخاص بك الوقت والمال والموارد الأفضل. يمكنك قراءة المزيد حول "تصميم تخطيط" هنا.


نصيحة 04: تقييم العمل الخاص بك والحصول على التغذية المرتدة

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

وتنتهي دورة مشروع تصميم ويب في تقييم وتحليل من عملك مصممة. تكون قادرة على قبول وتنفيذ الملاحظات بشكل فعال سمة هامة للمهنيين الإبداعية. مثل جميع العوامل الأخرى المشار إليها أعلاه، وجود عين جيدة في الإشارة إلى الأخطاء في العمل الخاص بك هو جودة التي ينبغي أن تمتلك مصممي الويب توجها نحو النجاح. مصممي الويب يجب أن تتصرف كمحامي الشيطان والقاضي نجاح موقعة على الإنترنت يجري في أحذية للجمهور المستهدف. وعلاوة على ذلك، أخذ بعض الوقت يكون الاختيار الشعب الأخرى العمل الخاص بك للأخطاء سوف تذهب طرق طويلة كذلك. يمكنك قراءة المزيد حول أهمية التغذية المرتدة في المادة براندون بشأن هذا الموضوع.


نصيحة 05: يكون مصمم على شبكة الإنترنت، لا مصمم جرافيك

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

ومن المفاهيم الخاطئة العامة أن مصممي الرسومات ، بسبب مهاراتهم في استخدام الرسومات الحاسوبية ، يمكنهم أيضًا أن يكونوا مصممي مواقع ويب والعكس صحيح. في حين أن هذا قد يكون صحيحاً من الناحية النظرية، هناك عدد قليل جداً من المهنيين أن سد الفجوة بين المشاريع المستندة إلى الطباعة والمشاريع المستندة إلى ويب بشكل منتظم.

الواقع أن تصميم الويب حقل منفصل تماما من تصميم، بعد مضيئة والخبرات الخاصة به. هذه وسائل مختلفة اثنين وحتى بالجمهور المستهدف والأهداف من المواقع مختلفة تماما عن قطعة من تصميم الرسوم البيانية. وهناك دائماً إمكانية أن مصممي الغرافيك التقدم على مستوى مصمم ويب مرة واحدة أنه يتعلم بعض المهارات التقنية، إلا أنها هامة ليس نفترض أن مصمم جرافيك روك سيكون ناجحاً على الفور عند تصميم لصفحة ويب. لنجاح الأعمال التجارية الخاصة بك على شبكة الإنترنت، وينبغي أن تلزم نفسك بمجال تصميم الشبكة وتتخصص نفسك في ذلك.


نصيحة 06: تحديث نفسك مع التكنولوجيا الجديدة

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

يتغير عالم تكنولوجيا الكمبيوتر كل يوم تقريبًا ، ولمواكبة ذلك ، يجب على مصمم الويب أن يكون متناغمًا تقنيًا مع التغييرات في الصناعة. شريحة على شريحة من عمل في اليوم أو الأسبوع وتكريس ذلك لتعلم أشياء جديدة في مجال عملك. معرفة ما هو جديد وما تتجه، وما هي التي تقع على الطريق. إذا كنت لا تريد أن ترى منافسيك يسلب عملك بالظهور لتكون أحدث وأعذب مما كنت، الاهتمام بهذه النصيحة.


نصيحة 07: لا تهمل تصميم ويب "المهارات الناعمة"

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

إذا نحن نقسم عوامل النجاح لمصمم ويب، ويب تصميم المهارات الناعمة قد تكون واحدة من أهمها. كما ذكر سابقا، مجال تصميم الويب يحتفظ تحديث سريعة الخطي. كل يوم هناك تقنية جديدة يجري إدخالها. حتى إذا لم تكن واحدة برمجة هذه الحيل الجديدة، مصمم ناجح يحتاج إلى معرفة وفهم كيفية تطبيق هذه التقنيات أيضا.

بخلاف مهارات التصميم الأساسية الأخرى ، من المهم أن يكون لديك فهم كامل لموضوعات مثل ، ترميز HTML الأكثر حداثة ، CSS عالي الجودة للحصول على أفضل توافق عبر المستعرض ، وممارسات تحسين محركات البحث الأساسية الذكية ، وتقنيات واجهة المستخدم Javascript ، وبناء موقع أساسي في يمكنك إضافة المزيد من الصفحات أو المحتوى مع مرور الوقت. بعد حتى مجرد فهم عام لهذه المهارات المتعددة سيتم التأكيد لكم الأرض وظيفة جيدة أو أفضل العملاء.


نصيحة 08: كسب الخبرة

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

تجربة التهم، بل وأحيانا أكثر من المؤهلات أو المهارات الخاصة بك. وبالمثل، نجاح مصمم ويب يعتمد كثيرا على خبرتكم في هذا المجال. سواء كان صاحب العمل الخاص بك أو الخاص بك العميل المحتمل، الناس مهتمون بمعرفة مدى الخبرة السابقة لديك، والتي لدى الشركات التي عملت مع، وما المشاريع التي عملت على. من المنظور الخاص بك، بعد تجربة واسعة في هذا المجال سوف تساعدك على تحديد تصميم الحلول بسرعة كما أنها ترد إليكم في الاجتماعات. ونصيحتي إذا كنت لا تزال تدرس في المدارس: لا مجرد الانتظار للكلية إنهاء لبدء العمل، أنها تستحق وقتاً إضافيا لبدء العمل على مشاريع ويب الآن. المزيد من الخبرة التي تحصل في ظل قيادتكم الحزام، أسرع فسوف تتحرك في العالم لمصممي الويب.


نصيحة 09: تنظيم

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

المحترف المنظم جيدًا هو بطل مولود. بغض النظر عن الحقل الذي المهنة التي تنتمي إليها، ويجري تنظيم مهم لكل شخص أن تكون ناجحة. وبالمثل ، في حالة تصميم الويب ، يمكن أن يتسبب عملك في الفوضى في بعض الأحيان ، وقد يؤدي ذلك إلى العديد من المشكلات. حتى تبدأ مع تنظيم جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تصنيف النصوص والصور، والرسومات، وأشرطة الفيديو وملفات الصوت حتى في مجلدات منفصلة وتسميتها على النحو المناسب. قد يساعد الحفاظ على قائمة الأشياء على مساعدة مصممي الويب في تنظيم أنفسهم وتضخيم وقتهم بشكل جيد وإنهاء المهمة أسهل من المتوقع.


نصيحة 10: يكون من الناحية التجارية

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

مصممي الويب، والعاملين لحسابهم الخاص أو أجر، ينبغي أن العقلية التجارية عندما تقترب من أي مشروع. كل ما يتعلق بالتصميم في العالم الحقيقي هو حول فن البيع ، وإجراء تقييمات القيمة ، وتوازن التكاليف. مصمم ويب ناجحة ليس فقط تصميم مواقع الويب لعملائها، فإنها تخلق الحلول التجارية لهم كذلك. إذا كنت جيدة في فهم احتياجات التسويق في المنظمة ويمكن أن يحصل في أذهان الزوار المحتملين، سيتم التأكيد لديك ميزة على منافسيك. ومع ذلك، إذا كنت تجد إدارة الجانب التجاري من تصميم قليلاً من الصعب القيام بذلك، أنه يجدر النظر في العمل مع استوديو أكبر التي سوف تحمل المسؤوليات الرئيسية لك.


نصيحة 11: يكون لاعب فريق

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

تصميم الويب نادراً ما تظهر رجل واحد. إذا كنت تعمل في استوديو تصميم كبيرة أو مع عميل صغير، فريق العمل أمر لا مفر منه. في حين لا يتطلب عمل مصمم ويب فريق كبير من المتخصصين (في كثير من الحالات يمكن أن يشعر مثل أنت كنت عامل كل وحدة)، من المهم فهم كيف غالباً ما تأتي قدرتك على العمل مع الآخرين، وتفويض المهام إلى اللعب على مدى الموالية المشروع. يجري لاعب فريق جيد يعني فهم الدور الخاص بك في مخطط أكبر من الأشياء، وكونها مفيدة للآخرين-كالقديم يقول المثل: اثنين من رؤساء دائماً أفضل من أحد. التعرف على فعالية التعاون مع الآخرين، ومشاهدة الخاص بك تحسين العمل!


نصيحة 12: الاحتفاظ استثمارات محدثة

Web Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio SuccessWeb Design Portfolio Success

الحفاظ على محفظة جيدة أمر حاسم لنجاح أي مصمم.. ولكن مصمم ويب تواجه مشكلة فريدة من نوعها: العمل الخاص بك يحتاج إلى البقاء الحالي! بينما مصمم ملصق يمكنك الحصول على الأرجح بعيداً مع حفظ المشاريع من عام 1980 في محافظها للتصاميم لا تزال ذات الصلة، أن تنظر في النكراء كيف حافظة تصميم الموقع الخاص بك إذا كنت أبقى المشاريع من تسعينيات القرن العشرين!

حافظة الأوراق المالية هي وسيلة أفضل لمصممي الويب لعرض قدراتهم وعلم الجمال، ولكن الأهم من ذلك، فإنه يظهر العملاء المحتملين أن كنت الحالية وذات الصلة، ونشط في عالم تصميم الحق الآن، ليس قبل 5 سنوات. بدلاً من أن يفتخر بغير هدى حول مواقع ويب التي كنت قد فعلت، حافظة يعطيك أدلة دامغة لتظهر للعالم ما كنت قادرة على. أنت تريد حافظة التي تغطي كل جوانب تصميم.. بما في ذلك التخطيطات، إدارة المحتوى، تكوين، ومبررات الألوان والطباعة وتقنيات تصميم الشبكة. عرض العملاء المحتملين كامل نطاق العمل الخاص بك سوف تساعدك ليس فقط للحصول على العملاء، ولكن سوف تساعدك أيضا لتبرير فرض المزيد من المال، وكذلك!


أين يمكن الحصول على مزيد من المعلومات

لقد انتقلنا عبر هذه المبادئ بإيجاز، ولكن أين يجب أن تذهب إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات وحفر؟ لقد وضعت هذه القائمة مفيد من الكتب التي تركز على أجزاء "غير التصميم" لإدارة مهنة تصميم ويب.


التفاف كل شيء

تصميم الويب حقل تحدي. ويتطلب النجاح في الميدان فعلا صبر وعزم للتعامل مع كل حالة التي تطرح نفسها، وابدأ ثني عندما لا تسير الأمور كما هو متوقع بالضبط. ما سوف تحتاج من أجل إنجاح حياتك المهنية في تصميم مواقع الإنترنت هو استمرار وموقفا 'تتخلى ابدأ عن'. العديد منكم يجب أن يمارس الفعل واحد أو العديد من هذه النصائح الخاصة بك جيدا الحياة المهنية؛ ولكن هدفي هو توجيه هم الذين لا يدركون من عوامل النجاح هذه حتى الآن، وأن أذكر أولئك الذين سبق نعرفهم جيدا.

Advertisement
Advertisement
Looking for something to help kick start your next project?
Envato Market has a range of items for sale to help get you started.